مدرب الزمالك: لدينا ضغط مباريات.. والفترة المقبلة سنتبع سياسة التدوير 20 مايو 2021 11:57 م

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: رامي بشاي

الخميس 20 مايو 2021 11:57 م

أكد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، أن مباراة طلائع الجيش، كانت صعبة للغاية، والفوز كان ضروريا ومهما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية، وفي ظل وجود غيابات عديدة.

وأشار نبيه في تصريحات صحفية عقب المباراة، إلى أن الزمالك لديه ضغط مباريات في الفترة المقبلة، مشددًا على أن هذه المباريات يجب ألا يخسر فيها الفريق أي نقاط من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري.

وحقق الزمالك الفوز على الطلائع بهدفين لهدف، ليرفع رصيده لـ51 نقطة، بفارق 10 نقاط أمام الأهلي، مع أفضلية 4 مباريات أقل للفريق الأحمر.

وأوضح المدرب العام أن الجهاز الفني سيجري عملية التدوير بين اللاعبين في الفترة المقبلة؛ بسبب ضغط المباريات، وسيخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية.

وأعرب نبيه عن سعادته بقدرة الفريق على الفوز في مباراة الجيش.

وأشاد نبيه، بمستوى أسامة فيصل وسيف جعفر لاعبي فريق الشباب الذين شاركا في اللقاء، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد الدفع بمزيد من العناصر الصاعدة في ظل ضغط المباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق