الجزيري: علاقتي بكارتيرون ممتازة.. وفضلت الزمالك على أموال الكويت

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الحالي، عن علاقته مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون بالإضافة إلى سبب انتقاله للقلعة البيضاء بصورة نهائية.

الجزيري قال في تصريحات له عبر إذاعة "ifm" التونسية، إنه قدّم مردودًا مميزًا مع الزمالك وهو ما أثار إعجاب الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

وأضاف الجزيري، أن علاقته مع كارتيرون ممتازة جدًا، مؤكدًا أنه فضّل المشروع الرياضي بالزمالك على العرض المادي لفريق الكويت الكويتي.

وكان فريق الكويت الكويتي حاول التعاقد مع الجزيري في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يقرر اللاعب الانتقال لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي قادمًا من فريق المقاولون العرب.

نادي الزمالك بدوره أعلن عن التعاقد مع الجزيري بصورة نهائية مطلع الشهر الحالي، حيث وقّع الدولي التونسي حتى عام 2024 بناء على رغبة كارتيرون.

جدير بالذكر أن صاحب الـ28 عامًا، لعب مع الزمالك حتى الآن 16 مباراة بجميع المسابقات سجل من خلالها هدفين وصنع مثلهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق