زلزال قادم.. برشلونة يطلب من بيكيه وثلاثي الفريق تخفيض رواتبهم

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، بصدد طلب من قادته الأربعة تخفيض رواتبهم، بسبب المشاكل المالية للنادي الكتالوني.

برشلونة مُنذ جائحة كورونا يُعاني من أزمة اقتصادية قوية، مما جعل النادي غير قادر على تسجيل صفقاته الجديدة، بسبب قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، كما قام النادي بترك ليونيل ميسي يرحل بسبب هيكل الأجور.

ولا يزال على برشلونة التغلب على فاتورة الأجور لتتوافق مع حد الرواتب الذي وضعته رابطة الليجا.

اقرأ أيضًا - بوسكيتس: تشافي وافق على التعاقد مع كيسي.. وبرشلونة يحتاج لمهاجمين

رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، أعلنت أمس الجمعة، أن برشلونة ديونه تخطت حاجز الـ500 مليون يورو، ويجب على النادي حل مشاكله الاقتصادية، حتى يتمكن من تسجيل لاعبين جُدد في موسم 2022/2023.

وحسب شبكة "ديبورتيس كواترو" الإسبانية، فإن برشلونة سيطلب من قادة الفريق الأربعة تخفيض رواتبهم بنسبة 50%.

ويبدو أن هذه القضايا مستمرة كما هو الحال، حيث لا يستطيع برشلونة حاليًا إكمال التعاقدات المجانية، حيث توصل النادي الكتالوني إلى اتفاق مع لفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن، ولكن الصفقات مُعلقة بسبب محنة النادي المالية.

وعلى الرغم من رؤية العديد من اللاعبين يوافقون بالفعل على تخفيض الأجور في الصيف الماضي من أجل تسجيل الوافدين من زملائهم الجدد، فمن المقرر أن يطلب النادي من القادة الأربعة (سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو روبرتو)، الموافقة على مزيد من التخفيضات في الأجور في الأسابيع المقبلة.

وأوضح التقرير أن الطلب قد يتسبب في حدوث "زلزال" داخل الفريق في كامب نو، في حين أنه قد يتم تقسيم رواتب لاعبين مثل بوسكيتس وبيكيه على مدى عدة سنوات، مما يعني أنهم سيستمرون في تلقي رواتبهم من النادي حتى بعد المغادرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق