تقارير: ليفاندوفسكي يخطط لتصعيد تمرده ضد بايرن ميونخ

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخطط مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، لمواصلة التمرد ضد العملاق الألماني خاصة مع رغبته في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وأعلن ليفاندوفسكي بالفعل في مؤتمر صحفي مع منتخب بولندا أن مشواره قد انتهى مع بايرن ميونخ، ولا يتخيل المهاجم المخضرم الاستمرار بقميص الفريق بالموسم المقبل.

ينتهي عقد البولندي الدولي مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، ولكن يريد الرحيل عن قلعة "أليانز أرينا" والانتقال إلى برشلونة لبداية مشوار وتحدي جديد في مسيرته الكروية.

اقرأ أيضًا.. ميرور: وعد برشلونة لـ محمد صلاح يربك حسابات ليفربول

وبحسب شبكة "Sport 1" الألمانية أن ليفاندوفسكي يخطط لعدم التواجد في فترة الإعداد بنادي بايرن ميونخ والمقرر لها في الأسبوع الأول من يوليو.

يريد ليفاندوفسكي مواصلة الضغط على بايرن ميونخ من أجل موافقة الأخير على رحيله، لكن هناك تعنت من النادي الألماني في تلك الخطورة لأنه لا يمتلك البديل المناسب للبولندي.

يحاول بايرن ميونخ تأجيل رحيل ليفاندوفسكي حتى يتعاقد النادي مع بديل مناسب قادر على تعويض البولندي في المستقبل وهو ليس بالأمر السهل.

الجدير بالذكر أن هناك اتفاقا بين برشلونة وليفاندوفسكي على عقد لمدة 3 سنوات في ملعب "كامب نو" ولكن يجب الحصول على موافقة بايرن ميونخ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق