ليفربول يدخل في محادثات أولية مع جناح بايرن ميونخ

بطولات [3] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول دخل في محادثات أولية مع أحد لاعبي بايرن ميونخ لمعرفة موقفه من الانتقال إلى وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقترب الدولي السنغالي، ساديو ماني، جناح ليفربول من ترك الريدز، حيث ألمح في أكثر من مُناسبة أنه سيُغادر "آنفيلد" هذا الصيف، لذا إدارة الريدز ترغب في ضم جناح جديد.

وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول بدأ الاتصال مع مقربين من الدولي الألماني، سيرجي جنابري، جناح بايرن ميونخ، لمناقشة إمكانية انتقاله إلى الريدز.

ولم يتوصل بايرن ميونخ لاتفاق مع، سيرجي جنابري، بشأن التوقيع على عقد جديد.

اقرأ أيضًا.. ماني يهاجم ليفربول: لم يعد لدي مشاعر تجاه النادي.. ولا أحترم الإدارة

وينتهي تعاقد جنابري مع بايرن ميونخ، بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، وصاحب الـ"26" عامًا، لم يوافق حتى الآن على التمديد بسبب اختلاف بين الطرفين حول الراتب السنوي.

جنابري يريد أن يتساوى مع ساني وكومان زميله في الفريق، وأن يحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما لا توافق عليه إدارة بايرن ميونخ حتى الآن.

وقالت الصحيفة إن تواصل ليفربول مع جنابري، يأتي بطلب من مدرب الفريق الألماني، يورجن كلوب، والذي يرى أن لاعب آرسنال السابق، سيعوض رحيل ماني.

بايرن ميونخ لن يطلب أيضًا رسوم كبيرة من أجل الموافقة على بيع جنابري، في ظل حقيقة أن عقده سوف ينتهي بعد عام، وبإمكانه في شهر يناير القادم التفاوض مع أي نادٍ آخر دون العودة إلى ناديه.

كما يعتبر بايرن الأوفر حظًا للتعاقد مع ماني من ليفربول هذا الصيف، ولكن في ظل الوضع الحالي، لا يوجد ما يشير إلى إمكانية استخدام اللاعب السنغالي أو جنابري في صفقة تبادلية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق