بوروسيا دورتموند يؤكد رغبته في ضم أديمي

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، التأكيد على وجود رغبة شديدة من النادي في ضم المهاجم الألماني كريم أديمي وألا يتضمن العقد بندا يسمح بالرحيل مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي.

ومن المقرر أن يحل أديمي مكان إرلينج هالاند، الذي من المتوقع أن يرحل عن دورتموند هذا الصيف، وذلك بعد دفع 75 مليون يورو (79 مليون دولار)، هي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وقال فاتسكه خلال فعالية محلية نظمتها صحيفة "رور ناخريشتن" وإذاعة "91.2" :"لو انضم إلينا، سنحاول القيام بذلك بدون الشرط الجزائي للرحيل ."

وتردد أن أديمي تلقى عرضا بتوقيع عقد لمدة خمسة أعوام، وأن بوروسيا دورتموند بصدد التوصل إلى اتفاق مع ناديه الحالي، ريد بول سالزبورج النمساوي.

وعن النجم النرويجي هالاند، قال فاتسكه إن دورتموند دائما ما كان قادرا على التعاقد مع لاعبين جدد عند رحيل أي نجم بارز، وأضاف :"الفريق دائما أكثر من مجرد فرد."

ورفض فاتسكه الحديث بشأن ما إذا كان النادي سيمدد تعاقده مع القائد ماركو رويس والمدافع ماتس هوملز إلى ما بعد عام 2023، وذلك عندما يكون كل من اللاعبين في الـ 34 عاما من عمره.

واكتفى فاتسكه بالقول :"سنرى، لا يمكنكم التكهن. سنجري محادثات في الموسم المقبل. كل من اللاعبين يتمتع بالكثير من المزايا ويحظى بالثقة تماما."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق