طريقة مشاهدة مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز مجانا بدوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى في السادسة مساء اليوم الجمعة 1 مارس 2024، نظيره يانج أفريكانز التنزانى باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

يأمل الأهلي في تحقيق الانتصار واحتلال المركز الأول في المجموعة، في طريق الحفاظ على اللقب وحصد النجمة الثانية عشر خلال الموسم الجاري 2023 - 2024.

ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية عقب فوز الأهلي على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وجاء يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع

والتقى الأهلي مع يانج أفريكانز في 11 مباراة سابقة حقق المارد الأحمر الفوز في 6 لقاءات وخسر مباراة، وتعادل الفريقان فى أربعة مباريات، وأحرز لاعبو الأهلي تسعة عشر هدفًا واستقبلت شباكه خمسة أهداف.

ويعد الأهلي أكثر فريق مصرى واجه الفرق التنزانية برصيد 21 مباراة، فاز فى 12 وتعادل فى 5 وخسر 4 ، وجميع اللقاءات جاءت في الأدوار التمهيدية ودور المجموعات من دوري الأبطال.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

طالع أيضا: غيابات الأهلي أمام يانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

ويحضر المباراة اليوم حضور 30 ألف مشجع من أنصار الأهلي لدعم الفريق بحثاً عن انهاء دور المجموعات متصدراً لمجموعته بعدما ضمن تأهل لدور الثمانية.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

 

في السطور التالية نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، وكيف تشاهدها عبر الإنترنت؟

متى موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024؟

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 هو يوم الجمعة 1 مارس 2024، على استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024؟

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

ويمكنك مشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز على قناة beIN Sports HD.

كيف تشاهد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر الإنترنت؟

طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر تحميل والاشتراك في تطبيق "TOD TV".

إلى جانب متابعة البث المباشر الذي يقدمه موقع وتليفزيون "كورة بلس" عبر خدمة مركز المباريات، لحظيًا ودقيقة بدقيقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق