فقدت جاذبيتها.. قادة الدوري الإنجليزي يناقشون مصير الركوع قبل المباريات في البريميرليج

بطولات [4] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب نجوم وقادة الدوري الإنجليزي الممتاز في التوقف عن الركوع قبل المباريات هذا الموسم، حيث يروا أن الإيماءة فقدت جاذبيتها.

ويقوم لاعبو الفرق في الدوري الإنجليزي، قبل المباراة، بالركوع على ركبتيهم كإشارة تضامنية ضد العنصرية.

وبدأت تلك الحركة في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي بالموسم قبل الماضي 2020/21، في أعقاب مقتل جورج فلويد على يد شرطي أمريكي في مايو الماضي.

اقرأ أيضًا.. فرديناند يتوقع بطل الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تلك القضية نوقشت في اجتماع لقادة الأندية العشرين يوم الخميس الماضي، وسط مخاوف متزايدة من أن هذه البادرة قد فقدت جاذبيتها.

وعلى الرغم من أنه لا تزال هناك أندية لا تزال تناقش هذه الطقوس مع اللاعبين، ولكن مصادر تقول إن هُناك دعمًا ملموسًا للاستمرار في الركوع على الركبة ولكن قبل بعض المباريات "المختارة" فقط من أجل المساعدة في استعادة المعنى.

وفي حين أن الرغبة في المساواة لا تزال قوية كما كانت دائمًا بين لاعبي دوري الدرجة، إلا أن يُخشى البعض أن يكون الركوع على الركبة عند انطلاق المباراة قد فقد تأثيره.

وأشارت الصحيفة إلى أن يُمكن أن تكون هذه الإيماءة مُخصصة للعرض فقط للمباريات المُتلفزة، وبالتالي ضمان مشاهدة الإيماءة أسبوعيًا من قبل الملايين في جميع أنحاء العالم، أو تحديدها على أساس مباراة تلو الأخرى بين ممثلي النادي في الأيام التي تسبق المباراة.

و من المقرر الإعلان عن الخطط النهائية قبل المباراة الافتتاحية يوم الجمعة بين آرسنال وليستر سيتي بمجرد أن تتاح الفرصة لكل ناد للتشاور مع فرقهم وتقديم تقرير إلى بقية المجموعة.

وتقول رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إنها سوف تدعم أي قرار يتخذه اللاعبون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق