رينارد مطلوب للتدريب في الدوري الإماراتي

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفاد تقرير صحفي إماراتي، اليوم السبت، بأن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق للمنتخب السعودي ومدرب سيدات فرنسا الحالي، مطلوب للتدريب في دوري أدنوك للمحترفين (الدوري الإماراتي).

ووفقا لصحيفة "اليوم" الإماراتية، فإن أحد أندية دوري أدنوك للمحترفين، تواصل مع وكيل أعمال المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة الإماراتية، أن التواصل جاء للاستفسار عن إمكانية تولي المدرب الفرنسي تدريب الفريق في الموسم المقبل، عقب انتهاء عقده مع منتخب فرنسا للسيدات في أولمبياد باريس 2024.

ومؤخرا دخل رينارد، ضمن اهتمامات عديد من المنتخبات الإفريقية على رأسهم يأتي منتخب المغرب، بجانب نيجيريا والكاميرون لقيادة أحدهم في المرحلة المقبلة.

وبجانب الاهتمام الإفريقي، فإن هناك منتخب آسيوي وهو كوريا الجنوبية بجانب منتخب بولندا مهتمان أيضًا بالتعاقد مع هيرفي رينارد في المرحلة المقبلة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق