كاف يعلق على مواجهة صلاح وماني المُرتقبة في تصفيات كأس العالم

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

– علق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على مواجهة نجمي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قائد منتخب مصر أمام وساديو ماني، نجم منتخب السنغال، في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر، نظرًا لما تحمله المباراة من قوة وإثارة متوقعة.

وأسفرت قرعة الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم عن مواجهة قوية بين منتخب مصر ونظيره السنغال، خلال شهر مارس المُقبل.

كيف علق الاتحاد الأفريقي على مواجهة صلاح وماني في تصفيات كأس العالم؟

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقع التواصل “تويتر” تغريدة قال خلالها: “فرعون وأسد يحملان راياتِ الملايين خلفهم من أجلِ حُلمِ كأس العالم، ساديو مانى ومحمد صلاح يستعدان لكتابة فصل جديد فى التاريخ عندما يقودان منتخبي السنغال ومصر فى التصفيات الأفريقية لكأس العالم”.

وستقام مباراتي الدور النهائي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، خلال الأجندة الدولية في شهر مارس المقبل وذلك خلال الفترة من 24 إلى 29 مارس

قصص سبورت 360

وتلعب مباراة الذهاب بين الطرفين في القاهرة يوم 24 مارس على أن يتواجه الطرفين بعد 5 أيام في السنغال.

من جهة أخرى، يستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الإيفواري، يوم الأربعاء المُقبل، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق