ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم الدوري الألماني

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “الدايلي أكسبريس” بأن نادي مهتم بشدة بالتعاقد مع الفرنسي موسى ديابي نجم باير ليفركوزين الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وظهر الشاب الفرنسي موسى ديابي ابن 22 عاماً بصورة طيبة مع باير ليفركوزين هذا الموسم، وفي المواسم السابقة، ليدفع مسؤولو الريدز للتخطيط بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ليفربول قد أظهرت اهتمامها بالجناح الأيسر موسى ديابي، ليكون بديلاً للسنغالي ساديو ماني الذي قد يغادر الريدز في الصيف المقبل.

ليفربول يهدف إلى التعاقد مع جناح ليفركوزين

وأضافت الصحيفة أن موسى ديابي يقدم مستويات رائعة مع باير ليفركوزين بتسجيله ثلاثة أهداف في ست مباريات حتى الآن بمسابقة الدوري الألماني، ليكون بذلك أحد أهم أهداف الليفر في الصيف.

قصص سبورت 360

وعلى صعيد آخر، أوضحت الصحيفة أن لوريس كاريوس يأمل في الرحيل بشكلٍ نهائي عن ليفربول في يناير المقبل بعد فشل انضمامه لفريق بازل السويسري في الصيف بسبب إصابته في الكتف.

الجدير بالذكر أن عقد موسى ديابي سينتهي مع فريقه باير ليفركوزين صيف عام 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق