كلوب ساخرًا من فشل مانشستر سيتي في ضم هاري كين: ترف يتحدث عنه العالم كله!

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يشعر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالارتياح لفشل فريق مانشستر سيتي في التعاقد مع مهاجم جديد في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام.

وبحث مانشستر سيتي عن مهاجم جديد للحصول على خدماته بعد رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الصيف، حيث سعى بطل الدوري الإنجليزي إلى ضم هاري كين.

وقدم مانشستر سيتي عرضًا لـ توتنهام من أجل حسم صفقة هاري كين، إلا إنه فشل في إقناع النادي اللندني بالتخلي عن نجمه الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. كريس سوتون: ليفربول يعاني بدون محمد صلاح.. ومانشستر سيتي سيتفوق بسبب جوارديولا

ولكن كلوب أبدى ارتياحه بعدما فشل مانشستر سيتي في حسم أي صفقة هجومية في الميركاتو الصيفي، حسبما ذكر في تصريحاته قبل مباراة الفريقين اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أعلم أنهم لم يسجلوا 500 هدف والعالم يتحدث عن مدى حاجتهم إلى رقم 9 (مهاجم صريح)، نعم، تخيل لو كان لديهم الرقم 9 فوق ذلك! إنها مشكلة ترف، دعني أقولها على هذا النحو".

وأضاف: "كان الأمر على هذا النحو العام الماضي، ثم وصل إيلكاي جوندوجان نحو 500 مرة في منطقة الجزاء وسجل من مسافة قريبة، لذلك فكرنا، حسنًا كيف يكون ذلك ممكنًا؟ إذا كان الأمر في كرة القدم سيكون بهذه السهولة، ضع مراقبة على اللاعب رقم 9 ولا يمكنه التسجيل، فسيكون ذلك رائعًا حقًا!".

وأردف: "إنها المنطقة الحاسمة داخل منطقة الجزاء وحولها، حيث يكون لدى مانشستر سيتي خيارات كافية دائمًا، على الأقل منذ وجودي في إنجلترا، ليس مهمًا حقًا أي رقم موجود على قمصانهم، هم لديهم لاعبين في جميع الأوقات، الأجنحة لديهم مؤثرة مثلنا، لا أعرف عدد الأهداف التي سجلها السيتي من مسافة قريبة في منطقة الست ياردات".

واستكمل: "لذلك تعتقد أن العالم كله يضطر إلى الدفاع أمام مانشستر سيتي عند اللعب أمامهم، لذلك هناك منطقة واحدة يجب أن يكون فيها دائمًا مدافع أو أكثر من مدافع، وهي في منطقة الست ياردات الخاصة بهم".

واختتم: "ورغم ذلك، هم يستطيعون بعد ذلك تمرير الكرة بشكل جانبي، ليجدوا مساحات فارغة أمامهم ويسددوا الكرة، هذا ليس لأن جميع الخصوم أغبياء، بل لأنهم يقومون بذلك بشكل جيد حقًا، ويمررون الكرة في اللحظة المناسبة، والتمرير قريب من حد الكمال".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق