كافاني يخطط للانضمام إلى برشلونة بالمجان

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد الحالي، رغبته في الانضمام إلى صفوف برشلونة، وارتداء قميص الفريق الكتالوني، ولكن بالمجان.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن المهاجم صاحب الـ 34 عامًا، قد ينضم إلى برشلونة بعقد يمتد إلى موسمين، في صفقة انتقال حر خلال الفترة المقبلة، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

وينتهي عقد المهاجم الأوروجوياني، مع الشياطين الحمر، بنهاية الموسم الحالي، بعدما قام بتمديده مطلع الموسم ولمدة موسم واحد.

وخرج كافاني من حسابات مانشستر يونايتد هذا الموسم، بعد انضمام كريستيانو رونالدو للفريق، ولم يشارك هذا الموسم إلا في 8 مباريات بكافة البطولات، نجح خلالهم في تسجيل هدفًا واحدًا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت"، فإن كافاني يريد الانضمام إلى برشلونة، في صفقة انتقال حر خلال شهر يوليو القادم، وطلب من وكيل أعماله فعل كل ما في وسعه لنجاح الصفقة.

وشدد التقرير على أن كافاني يعلم وضع برشلونة المادي الصعب، وعدم مقدرة "البلوجرانا" على حسم الصفقة ودفع مبلغ مالي لمانشستر يونايتد، ليقرر الانتظار حتى نهاية عقده وينضم لبرشلونة بالمجان.

اقرأ أيضًا:

لابورتا يحث ديمبيلي على التجديد: يمكنه أن يكون من أساطير برشلونة!ب

الاتهامات تطول مانشستر سيتي وبرشلونة في قضية تزوير يوفنتوس

وتعد صفقة كافاني، متناسبة مع سياسة إدارة برشلونة الحالية التي تبحث عن التعاقد مع لاعبي بالمجان، بسبب الوضع الاقتصادي للفريق، مثلما ما حدث مع ممفيس ديباي، وإريك جارسيا في الصيف الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق