ميركاتو 2024| الأهلي يعلن رحيل صلاح محسن

كورة بلس [1] 0 تعليق 77 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أقدم النادي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام.
 
وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة.

 وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

طالع أيضًا:

الأهلي يتراجع عن ضم أبو جبل والاستقرار على ثلاثة أسماء لخلافة الشناوي

الجونة يعلن رسميًا ضم أحمد طارق سليمان بصفقة إنتقال حر

وكان  "كورة بلس" قد انفرد بشأن وجود اتفاقا بين إدارة نادي الأهلي واللاعب بشأن رحيل اللاعب بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الجانبين.

المصري يتعاقد مع صلاح محسن

وفي سياق متصل أعلن مسئولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي إجراءات التعاقد مع مهاجم النادي الأهلي صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن جانبه قال كامل أبو علي رئيس النادي المصري في تصريح لـ "kora plus" أن صلاح محسن انتقل لصفوف النادي المصري لمدة 3 مواسم ونصف انتقال نهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق