ميرور: جوارديولا يعرف ما يمكن أن يفعله محمد صلاح.. سيشكل تهديدًا مثل ميسي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على الأداء الجيد لنجمنا المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول، قبل مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل ليفربول، مساء الأحد في تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت القاهرة، على ملعب "آنفيلد" نظيره مانشستر سيتي بالجولة الـ7 من البريميرليج.

الصحيفة البريطانية في تقريرها قالت إن الأداء المُتميز مؤخرًا لـ محمد صلاح سيكون ميزة رئيسية لـ ليفربول أمام مانشستر سيتي في ظل رغبة يورجن كلوب في البقاء على قمة الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول مُتصدر الترتيب، وفوز السيتي يعني أن حامل اللقب سيتصدر المسابقة، بينما انتصار الريدز يُعني أن فريق حمُر سيبتعد أكثر في ترتيب البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. سوندرز: لا يُمكن إيقاف محمد صلاح.. وأصبح أفضل من رونالدو وميسي

وأضافت: "مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، يُمكن أن يحسمها لاعب بجودة صلاح، المباراة ستكون صعبة بلا شك لـ كلوب، ولكن الريدز لديهم سلاح حقيقي حقًا".

وتابعت: "ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لقد سجلوا أهدافًا أكثر من أي فريق آخر، فأحرزوا ثلاثة أهداف أو أكثر في ست مباريات متتالية للمرة الثالثة فقط في تاريخ النادي".

وأكملت: "هذه الإحصائيات تدين بالكثير لأداء محمد صلاح، الذي بدأ موسم 2021/2022 كالقطار".

— Btolat.com (@Btolat)

وواصلت: "صلاح لديه ثمانية أهداف وصنع اثنان في ثماني مباريات في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم وفشل فقط في هز الشباك في مباراة واحدة، خلال فوز ليفربول 2-0 على بيرنلي الشهر الماضي".

واستكملت: "في ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، سدد 15 تسديدة على المرمى متفوقًا على أقرب لاعب مُنافس، حيث سجل ميخائيل أنطونيو لاعب وست هام 11 تسديدة على المرمى".

وأردفت: "لا يوجد أي شيء غير عادي أو غير معروف على الإطلاق حول أسلوب صلاح في تسجيل الأهداف، وبيب جوارديولا يعرف بالضبط ما يُمكن أن يفعله المصري".

واختتمت الصحيفة تقريرها قائلة: "على الرغم من أنه من المحتمل أن يواجه الظهير الأيسر المتألق للسيتي جواو كانسيلو، إلا أن صلاح سيشكل تهديدًا مثلما فعل ميسي في مباراة الثلاثاء الماضي، وأحد الأشياء الرئيسية التي سيحتاجون إلى القيام بها هو إيقاف صلاح، وستكون هذه المهمة التي لا تحسد عليها على الأقل أسهل بسبب غياب ترينت ألكسندر أرنولد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق