إيكو: لاعب باير ليفركوزن قد يسير على درب محمد صلاح في ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية الضوء على أحد الخيارات التي قد تعزز هجوم فريق ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب في الصيف المقبل.

وذكرت الشبكة الشهيرة أن ليفربول نجح في إيجاد حل لأحد المشاكل الرئيسية التي أثارت قلقه خلال موسم الانتقالات بعد التعاقد مع المدافع إبراهيما كوناتي، ولكن لا تزال هناك رغبة في تعزيز خط الهجوم.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يستهدف رقم دروجبا في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ست مباريات، مما قد يسلط الضوء على القوة الحالية لفريق كلوب، ولكن لا يزال هناك خيار هجومي آخر مرغوب فيه.

أمام ليفربول بقية الموسم لتحليل الخيارات المحتملة، حيث قيل إن موسى ديابي سيكون موضع اهتمام فريق التوظيف في ميرسيسايد وفقًا للتقارير.

يُعتبر لاعب باير ليفركوزن أحد أكثر المهاجمين الواعدين في أوروبا، حيث قضى العامين الماضيين في الدوري الألماني بعد مغادرة باريس سان جيرمان بحثًا عن فرص لعب منتظم.

ويحاول موسى ديابي جاهدًا إظهار إمكانياته بشكل منتظم في ألمانيا ويمكن أن يتواجد على رادار الأندية الأخرى، إذا استمر في إثبات نفسه بنجاح.

على مدار 4678 دقيقة التي قضاها في الدوري الألماني، شكّل ديابي تهديدًا خطيرًا وكان قادرًا على اللعب في مراكز مختلفة، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 17، بمعدل هدف كل 161 دقيقة تقريبًا.

ويمتلك اللاعب الفرنسي قدمًا يسرى فعالة، والتي تعتبر سمة قيمة، حيث يستخدمها بنسبة 71% عند تمريره الكرة، مقارنة بـ84 % لـ محمد صلاح نجم ليفربول.

لا يزال ديابي يبلغ من العمر 22 عامًا فقط، ولا يمكن التنبؤ به، كما إنه من الصعب مراوغته ويستطيع اللعب في كلا الجناحين، مثل ساديو ماني.

وترى "ليفربول إيكو" أن ديابي قد يتبع في النهاية طريق محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول، بشرط أن يستمر في التحسن، لأنه يناسب بشكل عام قالب مهاجم الريدز النموذجي.

ولا يزال الشاب لديه وقتًا كافيًا من أجل التطور والتحسن، وبغض النظر عن ذلك، فإن طاقم الكشافة في النادي سيراقب عن كثب تطوره.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق