فيوتشر: لاعبنا مستقبل منتخب مصر.. ومروان محسن سيكون مفاجأة

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، تفاصيل التعاقد مع مهند لاشين لاعب طلائع الجيش.

وأعلن نادي فيوتشر ضم مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، لمدة 4 مواسم أمس الإثنين، لتبدأ من بداية الموسم المقبل.

وقال شوبير خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "اليوم أنهينا التعاقد مع مهند لاشين لمدة 4 سنوات، رغبة اللاعب حسمت الأمر تمامًا بعد مفاوضات مع طلائع الجيش".

وأضاف: "فيوتشر ناد مؤسسي، ونمتلك مجلس إدارة ولجنة فنية وأنا رئيسها، بالإضافة لشركة الكرة، كل شخص يعرف عمله جيدًا، الجهاز الفني طلب ضم مهند لاشين وبدأنا المفاوضات مع إدارة الجيش حتى حسمنا الصفقة".

وتابع: "لدينا طموح ومتمسكين على الأقل بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم".

وأكمل: "الجهاز الفني بقيادة علي ماهر طلب بعض التدعيمات الأخرى، وهذا أمر طبيعي يحدث في أي ناد، ونحن ننوي أن نغير شكل الكرة في مصر".

وأردف: "أحمد عاطف مهاجم مصر في المستقبل بلا شك، والجميع يراهن عليه، خاصة مع تغير سلوكه الاحترافي، وطموحه الذي ارتفع".

طالع | بعد اهتمام الأهلي والزمالك.. فيوتشر يتخذ قرارًا بشأن أحمد عاطف ومحمد رضا

واستطرد: "علاقتنا جيدة مع كل الأندية وندخل البيوت من أبوابها عند التعاقد مع أي لاعب، ولا ندخل في صراعات مع أحد، وفيوتشر لن يبيع أي لاعب، ومتمسكين بلاعبينا وسنضم صفقات جديدة".

وأتم: "سعد سمير مستواه كان مفاجئًا للجميع، هو قائد الفريق ومُخلص وحقق نجاحات كبيرة، ومن الممكن أن يعود للمنتخب المصري، مروان محسن شارك اليوم في المباراة الودية أمام بني سويف، وأنا أؤكد أنه سيكون مفاجأة في المباريات المُقبلة بعد تعافيه من الإصابة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق