محامي السعيد ليلا كورة: تقدمنا بدعوى لرفع الحجز.. وأُخرى لعدم دستورية القرار

يلا كورة [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد هاني زهران محامي عبدالله السعيد قائد نادي بيراميدز، على حجز النادي الأهلي على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب، بناءً على الحكم الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

وكان مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ليلا كورة، أنه قد تم اليوم الحجز على أرصدة وحسابات وودائع عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي، والمارد الأحمر السابق. للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا

وقال زهران في تصريحات خاصة ليلا كورة: "المحكمة الرياضية الدولية خاطبت النادي الأهلي، منذ أيام للاستفسار عن حقيقة الحجز على أرصدة اللاعب بقرار صادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، ومنحت النادي أحقية الرد حتى اليوم الاثنين الموافق 4 يوليو".

وأضاف: "بناء على رد الأهلي ستقوم المحكمة الرياضة الدولية بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لإيقاف الأهلي بسبب اللجوء للمحاكم المدنية أثناء نظر دعوى أمام المحكمة الرياضية الدولية".

واختتم محامي السعيد: "تقدمنا بدعوى لرفع الحجز بالإضافة إلى دعوى بطلان أمر التنفيذ ودعوى بعدم دستورية القرار".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق