كاراسكو يقترب من اللعب في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن هناك ثلاثة أندية إنجليزية ترغب في التعاقد مع البلجيكي يانيك كاراسكو نجم خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وعاد الدولي البلجيكي يانيك كاراساكو ابن 28 عاماً للعب في أتلتيكو مدريد مرة أخرى صيف 2020 قادماً من الصين بمبلغ يقدر بحوالي 27 مليون يورو.

ويعد يانيك كاراسكو من الأسماء المهمة في كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، ولكن فكرة اللعب في الدوري الإنجليزي قد تجعل اللاعب يفكر في خوض تلك التجربة.

أندية الدوري الإنجليزي ترغب في التعاقد مع يانيك كاراسكو

وأشار موقع “Fichajes” إلى أن أندية توتنهام هوتسبير وأستون فيلا ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي يحرضون على التعاقد مع النجم البلجيكي يانيك كاراسكو هذا الصيف.

قصص سبورت 360

وأضاف الموقع بأن تلك الأندية في محادثات مستمرة مع إدارة أتلتيكو مدريد للحصول على خدمات كاراساكو قبل انطلاق الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن عقد يانيك كاراساكو سينتهي مع أتلتيكو مدريد صيف عام 2025، وشارك في الموسم المنقضي مع الروخيبلانكوس 44 مرة، وأحرز ستة أهداف وصنع سبعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق