نادٍ إنجليزي يُزاحم يوفنتوس في صفقة نجل سيميوني

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم نادي للمُنافسة على توقيع جيوفاني سيميوني نجل دييجو سيميوني مُدرب ، وذلك بعد تألقه في .

وكان سيميوني الإبن قد تألق بشدة خلال إعارته من ناديه كالياري لنادي هيلاس فيرونا في موسم 2021/ 2022 في الدوري الإيطالي وهو ما جذب له اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي.

سيميوني الإبن يُشعل التنافس من جديد بين أرسنال ويوفنتوس

وأشارت تقرير نشرته إلى أن ميكل أرتيتا يسعى لضم سيميوني ليكون تعويضاً عن رحيل المُهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي يقترب من العودة من جديد لفريق ليون.

وذكر التقرير أن يوفنتوس نجح في هزيمة أرسنال في ملف صفقة فلاهوفيتش، ويسعى حالياً لضم سيميوني لتعزيز قدرات فريق المُدرب ماسيميليانو أليجري خلال الموسم المُقبل.

قصص سبورت 360

ويملك سيميوني عقداً يمتد حتى 2024 مع كالياري الذي هبط لدوري الدرجة الثانية، ويسعى خلال الفترة المُقبلة لخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية.

ويبلغ سيميوني الإبن من العُمر 27 عاماً، ويجيد اللعب في مركز قلب الهجوم، وخاض مع فريق فيرونا في الموسم المُنتهي 37 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 17 هدفاً، وصنع 6 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق