تشافي يرفض تغيير مركز دي يونج في برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الاستجابة لمطالب النجم الهولندي فرينكي دي يونج، فيما يتعلق بتغيير المركز الذي يشغله على أرضية الميدان.

ويحيط الغموض حول مستقبل فرينكي دي يونج في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي، بالإضافة إلى وجود اهتمام من عدة أندية بالحصول على خدماته، على رأسها مانشستر يونايتد.

وأعرب دي يونج عن رغبته بالاستمرار في ملعب الكامب نو، لكنه اعترف بعدم شعوره بالراحة في المركز الذي يشغله مع برشلونة، مقارنة بالمهام المطلوبة منه رفقة منتخب هولندا.

مدرب برشلونة لا يستجب لمطالب دي يونج

وكان فرينكي دي يونج قد صرح بعد مباراة هولندا وبلجيكا “ألعب مع هولندا بشكل مختلف عن برشلونة، أعتقد أن هذا يناسبني بشكل أكبر، أحب أن أكون أول لاعب يستلم الكرة من المدافعين ويتواصل مع الهجوم”.

قصص سبورت 360

ويرى فرينكي دي يونج أن دوره في برشلونة لا يتناسب مع خصائصه كلاعب، ويعتقد أنه سيقدم مستوى أفضل لو كان المسؤول عن بناء الهجمات في الفريق، وهو الدور الذي يقوم به سيرجيو بوسكيتس.

لكن بحسب موندو ديبورتيفو، تشافي هيرنانديز لا يوافق فرينكي دي يونج الرأي، فهو يرى أنه هذا الدور لا يناسبه، ويجب أن يشغل مركز متقدم في خط الوسط، ويتمركز بين الخطوط لاستلام الكرة، من ثم إيصالها للمهاجمين.

كما أضاف التقرير أن تشافي هيرنانديز يريد استمرار دي يونج مع الفريق، لكن في الوقت ذاته، لا يمانع فكرة رحيله إن كان هناك ضرورة اقتصادية لذلك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق