أونانا عن مواجهة مانشستر سيتي: لن يكون الأمر سهلاً ولكننا سنجعل الأمر صعبًا عليهم

كورة بلس [1] 0 تعليق 78 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، عن مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيحل اليونايتد ضيفًا على مان سيتي بملعب "الاتحاد"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

قال أونانا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إنه شعور رائع، خاصة الطريقة التي فزنا بها أمام منافس جيد".

أضاف: "الآن نحن نركز على المباريات المقبلة، نعلم جميعًا مدى أهمية المباراة بالنسبة لنا وللنادي، لذلك سنكون جاهزين لهم لأننا مانشستر يونايتد".

وواصل: "لن يكون الأمر سهلاً ولكننا سنجعل الأمر صعبًا عليهم، أنا أؤمن برفاقي، سنقاتل هناك وسنرى ما سيحدث".

تابع: "بالتأكيد، أنا جاهز بنسبة 100 في المائة، ونحن على استعداد للعب هذا النوع من المباريات، مباراة جميلة ومثيرة للغاية".

أشار: "نحن نلعب ضد فريق جيد جدًا، ونعرف من هم وسنكون مستعدين لمواجهتهم، كونك جزءًا من غرفة تبديل الملابس يعني أنك تتمتع بالجودة، لقد تعرضنا للكثير من الإصابات هذا الموسم".

اختتم: "لكنها الحياة وهذا يمكن أن يحدث، المدافعون كانوا رائعين وعلينا أن نفعل ذلك في كل مباراة، الحفاظ على الشباك النظيفة يعني الكثير بالنسبة لنا لأننا ندافع ونهاجم معًا، لذلك أنا سعيد جدًا لجميع اللاعبين".

كأس الاتحاد الإنجليزي.. ليفربول ضد مانشستر يونايتد وسيتي يصطدم بنيوكاسل

مانشستر يونايتد يتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تين هاج يكشف موقف برونو فيرنانديز من المشاركة أمام نوتنجهام فورست

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق