مدرب باريس سان جيرمان يضع خطة النصر للموسم القادم!

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، عن قيام الفرنسي رودي جارسيا؛ المدير الفني المنتظر لفريق نادي النصر، قام بوضع خطة النادي للموسم القادم 2022-2023، رفقة مدرب باريس سان جيرمان.

كيف وضع جارسيا خطة النصر؟

القحطاني قال خلال تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي" عبر قناة 24 الرياضية: "المدرب جارسيا ومدرب آخر لنادي أوروبي كبير بالإضافة إلى المدير الرياضي، قاموا بوضع خطة منهجية لنادي النصر للموسم القادم وذلك منذ 6 أشهر".

الإعلامي الرياضي تابع: "نادي النصر خلال الفترة الماضية تحدث مع جارسيا ومدرب النادي الأوروبي وأيضًا المدير الرياضي الذي تعاقد معه العالمي".

وواصل: "مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، اتفق مع الثلاثي على وضع خطة منهجية للنادي الموسم القادم، حتى لو كانوا رفضوا التوقيع مع العالمي".

واختتم القحطاني تصريحاته قائلًا: "المدرب الذي ساعد جارسيا لوضع خطة ومشروع النصر للموسم القادم، هو مدرب باريس سان جيرمان الجديد، وليس الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو".

النصر يحسم التعاقد مع جارسيا

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، عن توقيع النصر بشكل رسمي مع رودي جارسيا، بعد اتفاقه مع مسلي آل معمر على كافة بنود التعاقد والراتب السنوي.

وأضافت الصحيفة أن جارسيا وقع على عقدًا لمدة موسمين، وذلك مقابل 5.8 مليون يورو سنويًا، تشمل طاقمه الفني المساعد.

يأتي ذلك بعد تواجد آل معمر في العاصمة الفرنسية باريس خلال الأيام الماضية، من أجل حسم التعاقد مع رودي جارسيا، حيث اجتمع معه في أحد الفنادق وتم الاتفاق هناك.

اقرأ أيضًا ..

عروض أمريكا الجنوبية تُخلص النصر من فونيس موري

صحفي إيطالي يزف بشرى للنصراويين: صفقة أوسبينا تمت بالفعل

انتهت .. جارسيا يوقع على عقد تدريبه لنادي النصر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق