بيراميدز 1 - 0 المقاصة.. فخر الدين يسجل الهدف الأول

يلا كورة [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة بيراميدز ومصر المقاصة، مساء اليوم الأربعاء، على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الـ18 بمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز وصافة الدوري المصري برصيد 35 نقطة من 16 جولة، بينما يتذيل المقاصة قاع جدول الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط من 17 جولة.

وجاء تشكيل بيراميدز في المباراة على النحو التالي: "في حراسة المرمى شريف إكرامي، محمد حمدي، علي جبر، أسامة جلال، أحمد فتحي، نبيل دونجا، وليد الكرتي، عبدالله السعيد، رمضان صبحي، فخر الدين بن يوسف، فخري لاكاي".

بينما ضم تشكيل المقاصة كل من: "في حراسة المرمى محمد مجدي، أحمد صبيحة، هشام حافظ، أحمد عبدالمنعم، علي فتحي، محمد محسن، علي المصري، إريك سيرجي، كريم حلاوة، محمد عادل، محمود فهمي".

تابعوا معنا أحداث المباراة..

بدأت المباراة في دقائقها الأولى بضغط عالٍ من جانب بيراميدز والذي بحث مبكرًا عن هز شباك مصر المقاصة.

وكان بيراميدز قريبًا من التسجيل في الدقيقة 23 بعد تسديدة رائعة من جانب التونسي فخر الدين بن يوسف ولكن مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 29 حرمت العارضة فريق مصر المقاصة من التقدم بأولى الأهداف بعد تسديدة قوية من جانب اللاعب محمد عادل.

ولم ينجح بيراميدز والمقاصة في هز الشباك، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفرض بيراميدز سيطرته على أحداث الشوط الثاني حتى نجح في تسجيل الهدف الأول بأقدام التونسي فخر الدين بن يوسف، لتصبح النتيجة 1-0.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق