أنشيلوتي يعُلق على خسارة بنزيما للكرة الذهبية.. ويضع ترتيبه المفضل للجائزة

بطولات [2] 0 تعليق 379 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على خسارة مهاجمه، كريم بنزيما، لجائزة الكرة الذهبية 2021 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأحتل بنزيما المركز الرابع في الترتيب النهائي في الكرة الذهبية وتفوق عليه كل من ليونيل ميسي (الفائز)، روبرت ليفاندوفسكي وجورجينيو.

اقرأ أيضًا | ماتيوس: لا أفهم سبب فوز ميسي بـ الكرة الذهبية.. ويستحقها لاعب آخر

وتحدث أنشيلوتي عن الأمر في تصريحات بمؤتمره الصحفي لمباراة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني، وقال: "علينا أن نعطي قيمة عادلة لتلك الجوائز، لقد فاز ميسي ويجب أن نهنئه".

وتابع: "الجوائز الفردية مهمة ولكن عدم الفوز بها لن يكون كارثة، آمل أن يكون اللاعب التالي من ريال مدريد".

وأضاف: "أنا مدرب لنادي ريال مدريد، ولا أستطيع اختيار أي لاعب من خارج الفريق، لو اضطررت للتصويت كنت سأصوت إلى بنزيما بالطبع، فينيسيوس في المركز الثاني وتيبو كورتوا ثالثًا وكاسيميرو في المركز الرابع، لكن علينا احترام اختيار الجميع ونهنئ ميسي".

وعن إمكانية فوز مبابي بالكرة الذهبية خاصة إذا انتقل إلى ريال مدريد: "اللعب في نادٍ رائع يساعدك على الفوز بتلك الجائزة".

وأتم: "إذا فزت بألقاب لديك فرصة أفضل للفوز بها، إنها جائزة مهمة لكنها فردية في النهاية، لم أر بنزيما أو كورتوا اليوم يبكيان بسبب عدم الفوز بها وتقبلوا الاختيار بدون مشاكل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق