الخطيب يوافق على طلب رئيس النجم الساحلي بشأن عقوبة كوليبالي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب على طلب تقدم به رئيس النجم الساحلي التونسي، ماهر القروي، بشأن الأزمة المستمرة بين الناديين بسبب اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي.

وأكدت صحيفة "كوارجي" التونسية أن رئيس النجم الساحلي طلب الاجتماع مع محمود الخطيب، على أمل الوصول إلى حل ودي يسمح برفع الإيقاف عن المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي، وعودته للمشاركة مع الفريق التونسي.

طالع أيضًا.. لاعب الأهلي ينافس زيزو وعبد الله السعيد على جائزة الأفضل في الجولة الثانية بالدوري

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أصدر قرارًا نهائيًا بمنع مشاركة كوليبالي مع النجم الساحلي منذ انطلاق الموسم الحالي بعد تهربه من دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح النادي الأهلي.

وكان الاتحاد الدولي قد وقع غرامة مالية على سليماني كوليبالي بقيمة مليون و450 ألف دولار لصالح النادي الأهلي، وذلك بعد هروبه من صفوف المارد الأحمر في عام 2017.

ورفضت المحكمة الرياضية الدولية في يونيو الماضي الاستئناف المقدم من المهاجم الإيفواري، مؤكدةً حق الأهلي في تحصيل الغرامة المالية الموقعة على كوليبالي بجانب غرامات تأخير ثانوية بنسبة تصل إلى 15%.

ويطمح ماهر القروي للوصول إلى اتفاق جديد مع إدارة الأهلي من أجل حل الأزمة ورفع الإيقاف عن سليماني كوليبالي، وهو ما يرحب به محمود الخطيب في سبيل الحصول على الغرامة المالية المتأخرة.

يُذكر أن الأهلي قد توصل لاتفاق سابق مع النجم الساحلي لتقسيط عقوبة سليماني كوليبالي، لكن إدارة النادي التونسي فشلت أكثر من مرة في السداد بالمواعيد المطلوبة، مما دفع الأهلي لتصعيد الأمر مجددًا.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق