المصري: نواجه خطرًا حقيقيًا هذا الموسم.. وفيوتشر تبرأ من الإساءة إلينا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن الفريق يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه هذا يعد خطرًا حقيقيًا عليهم هذا الموسم.

وقال حلبية خلال تصريحات عبر ملعب "أون تايم سبورت": "الجماهير بطبعها قلقة على الفريق، ولكن أنا كرجل مسؤول أطمئن الجماهير، ومعنا واحد من أفضل المدربين في إفريقيا، وتواجد في قائمة المرشحين للأفضل في العالم، لا يوجد قلق".

وتابع: "الأمر وما فيه أننا بدأنا فترة الإعداد قبل الموسم بعشرة أيام تقريبًا، والجهاز الفني أخطرنا قبل الموسم أن اللاعبين لم يصلوا لـ 75% من حالتهم البدنية، والأمر سيتحسن بتوالي المباريات".

طالع | المصري: عاقبنا اللاعبين بغرامة مالية قبل انطلاق الدوري

وأضاف: "لكن ما يقلق اللاعبين والجماهير هي الحالية المالية الصعبة جدا التي تعاني منها الأندية الشعبية، وهذا هو الخطر الحقيقي، النادي المصري يحفر في الصخر، وبالتأكيد الأندية الجماهيرية تعاني من نفس الأمر".

وأتم: "تواصل معي السادة المحترمين المسؤولين عن نادي فيوتشر وأبلغونا أن هناك صفحة ادعت أنها تابعة للنادي تسيء للمصري، وتنصلوا منها، وإن شاء الله سنصدر بيانًا رسميًا على موقعنا الرسمي بشأن هذا الأمر".

وكان المصري تعادل في أول مباراتين بالدوري المصري الممتاز، مع غزل المحلة بهدف لكل فريق، وسموحة سلبياً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق