فاتح تريم يراوغ بشأن مشاركة مصطفى محمد في مباراة جالطة سراي ولوكوموتيف

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

راوغ المدرب التركي، فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالطة سراي، بشأن مشاركة مصطفى محمد، مُهاجم منتخب مصر، والمُحترف في صفوف الفريق، كأساسي في مباراة الغد أمام لوكوموتيف موسكو في الدوري الأوروبي.

ويستعد جالطة سراي لملاقاة لوكوموتيف، مساء الخميس، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وبسؤاله عما إذا كان سيعتمد على مصطفى محمد أم دياني في مباراة الغد أجاب: "أنا أقوم باختياراتي في الهجوم، وفقًا للخصم والنتيجة".

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة "فوت ماك" التركية: "نحن نحاول الاستفادة من كل اللاعبين لدينا، وأنا لديّ مهاجمين رائعين".

اقرأ أيضًا.. تقارير: صفقة هجومية جديدة تهدد مستقبل مصطفى محمد مع جالطة سراي

وواصل: "أنا أكون سعيدًا للغاية عندما يكون لديّ أكثر من لاعب يسجل أهداف، نحن نحاول تسجيل الأهداف، ومصطفى محمد ودياني يعملان دائمًا على أن يكون قريبان من المرمى".

وأتم تصريحاته: "نُدرك أهمية هذا المباراة وهدفنا تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة".

يُذكر أن مصطفى محمد، لم يشارك ألا لـ ثماني دقائق مع جالطة سراي، يوم الأحد الماضي، في مباراة غازي عنتاب بالدوري التركي، في المباراة التي انتصر فيها جالطة سراي بهدفين نظيفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق