رئيس الباطن يفتح النار على التحكيم بعد الخسارة من الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– فتح ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن، النار على التحكيم بعد الخسارة من ، مساء اليوم الأربعاء، مؤكدًا أنه يرغب في الاستعناة بحكام أجانب، لكن الموارد المالية لم تسعفه.

وسقط الباطن أمام نظيره الأهلي، بنتيجة 0-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

رئيس الباطن يفتح النار على التحكيم

وقال الهويدي في تصريحات عقب اللقاء: “إذا امتلكت الأموال الكافية، لن أستعين بالتحكيم السعودي”، في إشارة واضحة في رغبته في الاستعانة بحكام أجانب.

وتجمد رصيد الباطن عند 9 نقاط في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 15 في المركز السادس.

قصص سبورت 360

وتقام المباراة في تمام الساعة 2:30 م بتوقيت القاهرة و3:30 م بتوقيت مكة المكرمة و4:30 م بتوقيت أبوظبي.

ويواصل الأهلي نتائجه المميزة في دوري المحترفين، بعدم الخسارة للمباراة الرابعة تواليًا، حيث فاز على الاتفاق والطائي وتعادل مع الهلال وانتصر على الباطن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق