مران الزمالك | كارتيرون يخفف الحمل البدني.. وتقسيمة قوية استعدادًا لـ الأهلي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم نادي الزمالك استعداداته لخوض لقاء القمة المرتقب أمام الأهلي، والمقرر إقامته مساء غد، الجمعة على ملعب استاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ويتقاسم ناديا الأهلي والزمالك صدارة جدول الترتيب بعدما حققا العلامة الكاملة في أول جولتين، حيث نجح الأهلي التغلب على الإسماعيلي والبنك الأهلي على التوالي، فيما فاز الزمالك على إنبي وطلائع الجيش في الأسبوعين الافتتاحيين.

طالع | مجهض حلم السادسة.. تفوق ساحق لـ موسيماني أمام الزمالك قبل القمة

وركز المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل رئيسي، في المران الختامي الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي على الجوانب الخططية للفريق، والتأكيد على الجمل التكتيكية المتفق عليها.

كما خفف باتريس كارتيرون الحمل البدني على لاعبي الفريق خوفًا من الإرهاق، قبل ساعات من اللقاء المرتقب أمام الغريم التقليدي الأهلي، مكتفيًا بركض اللاعبين حول الملعب مع تدريبات بدنية خفيفة.

وأنهى كارتيرون المران بإجراء تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك المستدعون لقائمة مباراة الأهلي، وذلك للاطمئنان على جاهزيتهم البدنية والفنية قبل المباراة.

وتضم قائمة الزمالك للقاء الأهلي كل من:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: طارق حامد - أحمد سيد "زيزو" -أشرف بن شرقي - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - يوسف إبراهيم "أوباما".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق