خماسي النصر يواجه خطر الإيقاف قبل مواجهة الفيحاء

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يواجه خمسة لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، خطر الإيقاف، بسبب البطاقة الصفراء، وذلك قبل مباراة الفيحاء، في بطولة الدوري.

الصفراء تهدد خماسي النصر أمام الفيحاء

ويخشى خماسي النصر، عبدالإله العمري، علي لاجامي، نواف بوشل، أليكس تيليس، ساديو مانيه، الحصول على البطاقة الصفراء الرابعة أمام الفيحاء، والتي تعني غيابهم عن المباراة التالية ضد الخليج.

وحال حصول أي لاعب من خماسي النصر، على إنذار، سيغيب عن مباراة الخليج التي ستقام يوم السبت 27 من شهر أبريل الجاري، الساعة 9:00 مساء، على استاد الأمير محمد فهد بالدمام، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ، اليوم الخميس.

ويستعد لمواجهة نظيره الفيحاء، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن السعودي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، بينما يأتي فريق الفيحاء في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق