مدرب طائرة الزمالك لكورة بلس : لقب إفريقيا بـ 3 بطولات ودعم الجمهور أهم حافز لنا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - أكد أحمد فتحي المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك أن فريقه نجح في التتويج بلقب بطولة إفريقيا على حساب فريق كبير مثل الأهلي رغم كافة الصعوبات التي مر بها الفريق هذا الموسم .

وأوضح فتحي في تصريحات خاصة لكورة بلس أن الفارق كبير بين لقبي بطولة إفريقيا هذا العام والعام الماضي مضيفًا : البطولة هذا العام أصعب، العام الماضي توليت مسئولية الفريق منذ بداية الموسم وخضنا فترة إعداد 3 شهور ، عكس هذا الموسم توليت المسئولية منذ 3 أسابيع تقريبا فقط بعد صعوبات كبيرة للفريق و خسارة ألقاب الدوري و كأس مصر و السوبر بجانب قوة الفرق المشاركة على رأسها الأهلي

وتابع : قلت للاعبات الزمالك خلال الاجتماع الفني قبل المباراة النهائية أن التتويج ببطولة إفريقيا يساوي 3 بطولات حفاظ على اللقب القاري للسنة التانية على التوالي و الفوز باللقب على حساب الغريم التقليدي على صالته بالإضافة للتأهل لمونديال الأندية .

وأتم : هذا اللقب أهديه للجمهور قلت للاعبات الزمالك قاتلوا من أجل جمهوركم ، نشكرهم على دعمهم .

وتوج الزمالك بطلا لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة على حساب الأهلي بنتيجة 3-2 في مباراة نهائية مثيرة جمعت الفريقين ليلة أمس.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق