موعد عودة عمار حمدي للمشاركة مع الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بموعد عودة عمار حمدي، نجم فريق الأهلي، للانتظام في التدريبات الجماعة مع “المارد الأحمر” بعد استبعاده من مواجهة الغابة الودية.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن عمار حمدي، سينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية، يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها من الجهاز الطبي لمدة 48 ساعة.

وتعرض عمار حمدي لإصابة بإجهاد عضلي، قبل مواجهة الغابة ودياً، ليقرر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني استبعاده من المباراة، حفاظاً على سلامته.

والتقى فريق الأهلي مع نظيره الغابة، في مباراة ودية مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب “مختار التتش”، وانتهت بفوز المارد الأحمر بسباعية دون رد.

قصص سبورت 360

ومن المقرر أن يستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية يوم الأحد، بعد انتهاء الراحة التي منحها موسيماني للاعبين لمدة 3 أيام، وذلك لبدء التحضيرات لخوض مباراته المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي بقيادة موسيماني، لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر، منتصف شهر أكتبور الجاري، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق