شكوى وطلب.. الهلال يفتح النار على التحكيم ويطالب بحكام أجانب

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– فتح نادي الهلال، النار على التحكيم السعودي، مطالبًا الاستعانة بحكام أجانب، بسبب الأخطاء التي تضرر منها الفريق في المباريات الماضية، وذلك حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية، مساء اليوم السبت.

وسقط الهلال في فخ التعادل أمام نظيره الحزم، بنتيجة 1-1، أول أمس الخميس، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الهلال يفتح النار على التحكيم لهذا السبب

ووفقًا لمصادر صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال بصدد رفع شكوى ضد حكمي الساحة وحكمي تقنية الفيديو “VAR” في مباراتي الفريق أمام الباطن والحزم.

وأوضحت أن الإدارة قررت أيضًا الاستعانة بحكام أجانب لجميع مباريات الفريق الأول بعد أن كانت قد طلبت حكامًا أجانب للمباريات التي على أرض الهلال.

قصص سبورت 360

وسقط الهلال في فخ التعادل خلال 3 مباريات من أصل 6 لقاءات خاضها حتى الآن هذا الموسم بدوري المحترفين، وذلك أمام فرق الباطن والشباب والحزم.

وتراجع الهلال إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة، علمًا بأنه له مباراة مؤجلة بسبب المشاركة في دوري أبطال آسيا، فيما يتصدر الاتحاد جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة من 7 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق