صفقة باريسية غير متوقعة قد تحرم ريال مدريد من صفقة مبابي!

Sport 360 [1] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

– لم يُحسم بعد أي شيء بخصوص مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مع أو وجهته المقبلة في ظل لهث خلف الحصول على توقيعه منذ عدة أشهر.

وقد تعرف الأيام المقبلة تطورات في الأحداث، قد تجعل مبابي يغير رأيه ويستمر في تقمص ألوان الفريق الباريسي بتجديد عقده مع الفريق، والذي يصل لخط النهاية في يونيو المقبل.

باريس قد يتعاقد مع زيدان ويقنع مبابي بالبقاء

تقارير صحفية أفادت بأن باريس قد يقدم على صفقة ربما تجعل مبابي يبقى ويجلس على طاولة التجديد، بالتعاقد مع مواطنه زين الدين زيدان، ليكون المدير الفني الجديد للفريق الباريسي بدلاً من الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

المدريدي السابق، أنطونيو كاسانو، قال عبر تطبيق تويتش أن زيدان يمكن أن يكون المدرب الجديد لباريس في ظل وجود شكوك حول استمرار بوتشيتينو في منصبه.

قصص سبورت 360

ولا يرتبط زيدان مع أي ناد بأي عقد حالياً منذ رحيله عن ريال مدريد، وتبقى فكرة تدريبه لمنتخب فرنسا مجرد شائعات حتى اللحظة، وربما يتجه زيزو لتولي تدريب أبناء العاصمة الفرنسية.

وقال كاسانو نصاً عبر تويتش” عُمر بوتشيتينو في باريس قصير، لقد أخبروني عدة أمور سيئة عنه في النادي، إنه شخص جيد لكن كمدرب لم يقدم أي شيء فني أو خططي، والفريق يطلب منه ذلك، وهو يطلب من اللاعبين النصيحة في كيفية اللعب”.

وأكمل الإيطالي الدولي السابق” لم يسبق لماوريسيو أن درب أبطالاً، إنه يعيش فترة صعبة الآن بالتعامل مع عظماء الكرة، مما أفهمه، لو استمر بوتش سيكون لوقت قصير، وهناك زيزو في الانتظار”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق