سمية الخشاب المانشستراوية تثير الجدل: سولشاير بتاع كفتة!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت الممثلة المصرية سمية الخشاب، المعروفة بتشجيع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقادات حادة إلى النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب "الشياطين الحمر".

انتقادات سمية الخشاب جاءت أثناء وبعد خسارة مانشستر يونايتد المذلة أمام ليفربول بخمسة أهداف نظيفة، في قمة الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتفاعلت سمية الخشاب بشكل متواصل طوال أحداث المباراة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، عبر سلسلة من التغريدات أثناء وبعد اللقاء.

وكتبت الخشاب تعليقًا على دفاع يونايتد: "دفاع اليونايتد بيفكرني بالسيرك القومي، ما هو عشان الكابتن بتاع الفريق بلياتشو"، في إشارة إلى هاري ماجواير.

فيما كتبت متحدثة عن أداء الفريق: "اليونايتد بيلعب بأنيل خط باكات ومنظومة دفاعية في الدوري، بسبب المدرب الكفتة اللي مبيفهمش حاجة".

— Somaya Elkhashab (@somayaelkhashab)

وطالبت الخشاب إدارة يونايتد بالتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، وأكدت أن أيام سولشاير في يونايتد انتهت.

— Somaya Elkhashab (@somayaelkhashab)

فيما تفاعلت سمية الخشاب مع النتيجة النهائية للمباراة، عبر نشر عدد من الصور الحزينة من أعمالها الفنية، بعد سؤال الجمهور عن أحوالها بعد الهزيمة.

اقرأ أيضًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق