مدافع مانشستر يونايتد متجاهلًا كريستيانو رونالدو: كين أفضل مهاجم في العالم

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإنجليزي لوك شاو، مدافع فريق مانشستر يونايتد، أن زميله في منتخب إنجلترا، هاري كين هو أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي، متجاهلًا زميله، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتأتي تصريحات لوك شاو، بعد الهدف الذي سجله كين في شباك سويسرا بمباراة الأمس الودية، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث عادل مهاجم توتنهام رقم السير بوبي تشارلتون كثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف رفقة إنجلترا.

وقال شاو في تصريحات نقلتها شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية: "هاري كين هو أفضل مهاجم في العالم بالنسبة لي في الوقت الحالي بسبب الطريقة التي يلعب بها".

اقرأ أيضًا.. هاري كين عن معادلة رقم بوبي تشارلتون: متعطش للمزيد

وأضاف: "إنه ليس فقط أحد أفضل المهاجمين في العالم بل ربما الأفضل، لذلك آمل أن يتمكن من الحفاظ على هذا المستوى، وأن يستمر في ذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه يُظهر ذلك أسبوعًا بعد أسبوع في الوقت الحالي، ومن دواعي سروري مشاهدته حقًا، قد يستمر ذلك لفترة طويلة وأنا متأكد من أنه سيكون قادرًا على الفوز بحذاء ذهبي آخر ويكسر أرقام قياسية أخرى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق