محاميه: حلان لتحسين صورة الزمالك أمام فيفا.. ولا تهديد بوقف القيد في قضية لشبونة

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإيطالي سيلفاتوري سيفالي محامي نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء باتت مطالبة بتحسين الصورة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في أقرب وقت ممكن.

وأشار سيفالي في تصريحات لبرنامج جمهور الثالثة عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن الزمالك ليس مهددًا بإيقاف القيد في نزاعه ضد نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال المحامي الإيطالي: "أعلم أن الزمالك لديه 15 قضية جارية حاليًا، لكن على إدارته أن تحدد أولويات وتصل إلى تسويات وترضيات مع الأطراف الأخرى لتحسين الصورة أمام فيفا".

وأكمل: "يجب أن تكون هذه التسويات في أسرع وقت ممكن حتى لا نصل إلى موقف صعب لا نريده، على الإدارة أن تتحرك سريعًا لتصبح الصورة أفضل".

واختتم: "الزمالك ليس مهددًا بالإيقاف لفترة قيد أخرى في قضية سبورتنج لشبونة، وإذا خسرها النادي فإن العقوبة ستكون مالية فقط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق