بمشاركة مرموش فولفسبورج يخسر من هيرتا برلين بالدوري الألماني

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض فريق فولفسبورج الألماني للخسارة من نظيره هيرتا برلين، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد فوكسفاجن أرينا، ضمن مواجهات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الألماني.

ونجح هيرتا برلين في تسجيل الأهداف عن طريق، إبراهيم مازا في الدقيقة "55" وماركو ريشتر في الدقيقة "68"، بينما سجل هدف فولفسبورج جاكوب كامينسكي في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة أنهى فولفسبورج هذا الموسم في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، فيما تواجد هيرتا برلين بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 29 نقطة.

وتواجد الدولي المصري عمر مرموش المحترف بين صفوف فولفسبورج على دكة البدلاء إلى أن شارك في الدقيقة 80.

طالع أيضًا..

ماركا: الهلال السعودي واثق من حسم صفقة ميسي

رئيس ماركا: ليونيل ميسي سينتقل إلى الهلال السعودي برفقة آنخيل دي ماريا

كيف يؤثر رحيل جوردي ألبا عن نادي برشلونة على انتقال ميسي إلى الهلال؟

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في الجولة السابعة عشر، شهد تسجيل عمر مرموش هدفًا في انتصار فولفسبورج بخماسية نظيفة، على الملعب الأولمبي ببرلين.

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة للاعب المصري داخل جدران فولفسبورج بعدما أعلن فريق نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، بشكل رسمي، ضم مرموش في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد حتى 2027.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق