شتوتجارت في مواجهة مثيرة مع هامبورج لحسم البقاء في الدوري الألماني

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي شتوتجارت مواجهة مهمة ضد نظيره هامبورج في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد في إطار ملحق الصعود والهبوط بـ الدوري الألماني .

وحقق شتوتجارت فوزًا كبيرًا على هامبورج بثلاثية نظيفة في المواجهة القوية التي جمعت بين الفريقين ملحق الصعود والهبوط بـ الدوري الألماني .

أحرز أهدف شتوتجارت كل من اليوناني مافروبانوس  وفاجنومان  والغيني جويراسي ليقربوا فريقهم كثيرًا من البقاء في الدوري الألماني خلال الموسم القادم. 

يدخل فريق شتوتجارت الذي يحتل المركز السادس عشر في ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني مباراة اليوم بكل قوة من أجل الفوز في مجموع المواجهتين لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية في الموسم القادم.

ويخوض فريق هامبورج مباراة  اليوم والتي تقام على أرض ملعب آيمتيش آرينا متسلحًا بالأرض والجمهور حيث يطمح في تحقيق الفوز بهدف كبير من الأهداف لانتزاع بطاقة الصعود للدوري الألماني. 

وأكد سيباستيان هونيس، المدير الفني لفريق شتوتجارت الألماني لكرة القدم، إن الفوز بثلاثية نظيفة على هامبورج في ذهاب ملحق الصعود والهبوط بالدوري الدرجة الأولى الألماني لايعني أن فريقه قد ضمن البقاء في الدوري الألماني مؤكدًا أن مهمة الفريق لم تنته بعد.

أقرأ أيضًا

ميشيل يانكون: فخور بأداء مصطفى شوبير.. ويلعب كأنه لعب مائة مباراة من قبل

بعد انتهاء الدوري الإيطالي.. المتأهلون لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر

أمين عمر حكمًا لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

حكم مباراة هامبورج ضد شتوتجارت

يتولى باستيان دانكيرت إدارة مباراة هامبورج ضد شتوتجارت

القنوات الناقلة لمباراة هامبورج ضد شتوتجارت

يتم بث مباراة هامبورج ضد شتوتجارت عبر قناة بي إن سبورت

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق