موعد مباراة الأهلي الودية أمام بتروجيت والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 41 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد النادي الأهلي لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة القادمة قبل أن يخوض مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا ويرصد لكم Kora Plus موعد مباراة الأهلي الودية أمام بتروجيت والقنوات الناقلة.

مباريات الأهلي الودية 

ويخوض الأهلي  ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد القادمة والتي ستبدأ بمباراة بتروجت المقرر لها يوم 21 ‏سبتمبر 2022 الجاري.

ويلتقي الأهلي بنظيره بتروجت يوم غدٍ الأربعاء الموافق 21 ‏سبتمبر 2022 الجاري.

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت الودية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبتروجت الودية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الودية أمام بتروجت

وتقوم قناة الأهلي بنقل مباراة الفريق ضد بتروجت على الهواء مباشرة بوجود أستوديو تحليلي يضم نجوم المارد الأحمر السابقين.

ويخصص موقع Kora Plus لزواره خدمة متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي وبتروجت الودية.

راحة لـ برونو سافيو من تدريبات الأهلي.. وتاو يواصل التأهيل

تأتي مواجهة الأهلي وبتروجت مباراة جديدة للشياطين الحمر أمام أسوان يوم 25 سبتمبر الجاري، فيما ستكون المباراة الودية الثالثة بين الأهلي أمام فريق طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الاهلي الوديه مع بتروجت

تأتي استعدادات الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي ضمن مواجهات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أحد أيام 7، 8، 9 أكتوبر القادم في تونس.

فيما سيستضيف النادي الأهلي نظيره التونسي في إياب الدور ذاته أحد أيام 14، 15، 16 من شهر أكتوبر القادم في القاهرة.
 
موعد ظهور الأهلي بالزي الجديد
يستعد النادي الأهلي للظهور بقميصه الجديد بإنتاج شركة ملابس جديدة في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "Kora Plus" أن النادي الأهلي سيظهر بزيه الجديد في لقاء الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون الزي الجديد للنادي الأهلي من إنتاج شركة "أديداس" العالمية، وسيتم الكشف عنه وظهوره للنور مع بداية مشوار المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.
 

برونو يغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية.. وكشف طبي يحسم موقفه من مباراة بتروجيت

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق