كولر يرفض إذاعة مباراة الأهلي وبتروجيت الودية

كورة بلس [1] 0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، إقامة المباراة الودية أمام بتروجيت على ملعب "الأهلي وي السلام" وذلك استعدادًا لمنافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي بنظيره بتروجت يوم غدٍ الأربعاء الموافق 21 ‏سبتمبر 2022 الجاري، كما يخوض الفريق الأحمر  ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد القادمة والتي ستبدأ بمباراة بتروجت المقرر لها يوم 21 ‏سبتمبر 2022 الجاري.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الأهلي الودية أمام بتروجيت والقنوات الناقلة

راحة لـ برونو سافيو من تدريبات الأهلي.. وتاو يواصل التأهيل

برونو يغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية.. وكشف طبي يحسم موقفه من مباراة بتروجيت

وعلم "Kora Plus"، أن المدرب السويسري الجديد قرر عدم إذاعة المباراة للحفاظ على السرية في تطبيق الخطط التي سيتفذها الموسم المقبل.

 ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وبتروجت الودية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويشار إلى أن المباريات الودية الثلاث تأتي ضمن استعدادات الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي ضمن مواجهات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا أحد أيام 7، 8، 9 أكتوبر القادم في تونس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق