الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو بـ دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غدًا الإثنين، تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فاركو، ضمن منافسات دوري نايل.

وحصل الفريق الأول بالأهلي، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية بداية من الأحد الماضي، وذلك بعد أن توج الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن فاز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، السبت الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يعود مارسيل كولر، من سويسرا خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فاركو، مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق