ما هي حقيقة احتفال أحمد عبد القادر بهدفه في مباراة الأهلي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - احتفل أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، بالهدف الذي سجله في مباراة اليوم السبت أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في دوري أبطال إفريقيا، بطريقة مثيرة للجدل.

خلال مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، افتتح أحمد عبد القادر، التسجيل لفريقه، من خلال تسديدة قوية في المرمى.

انتصر النادي الأهلي على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتأهل إلى دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

احتفال أحمد عبد القادر، بهذه الطريقة انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وتصدر تريند "تيك توك" ويستخدمه الكثيرين بالقيام بهذا الاحتفال مصاحبًا بصوت "شيييش"، حتى حسابات الأندية الرياضية الرسمية مثل حساب فريق جولدن ستايت ووريرورز الذي يلعب في بطولة NBA لكرة السلة، في 2021 نشر حسابهم على تيك توك فيديو للاعبين يقومون بهذا الاحتفال، وما معناه "Ice in my veins" أو الثلج في عروقي بقصد أنه هادئ مع الضغوطات.

هذا الاحتفال والصوت المصاحب له لا يعرف الكثير متى ظهر أو ماذا يعني، لكن بعد مراجعة العديد من الفيديوهات، سنجد أن هناك رابطًا بينها، وأن هذا الصوت وهذه الحركة تستخدم عادة لإظهار التشجيع أو التباهي ولكنه في جميع الأحوال وفي كل الفيديوهات ليس له علاقة بالمخدرات، أو تشجيع تعاطي المخدرات، ولا يمت للموضوع بصلة.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق