الأهلي يكشف موقف كهربا من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن محمود كهربا لاعب الأهلي سيخوض بشكل طبيعي النهائي الأفريقي أمام الوداد المغربي، مشددا على أن النادي الأهلي يتبع الإجراءات القانونية بعد حكم لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري بإيقاف اللاعب لمدة 12 لقاء.

قانونية مشاركة كهربا في نهائي دوري أبطال أفريقيا الأهلي والوداد

وقال عثمان في تصريحات تليفزيونية: "الأمور مستقرة بالنسبة لكهربا، اللاعب مستمر مع النادي ومستمر حتى النهائي الأفريقي بشكل طبيعي" 

وأضاف:"هناك دعوى قمنا برفعها أمام القضاء الإداري جلستها يوم 14 يونيو، علما بأن لجنة الانضباط كأشخاص نكن لهم كل الاحترام والتقدير لكن القرار الذي صدر بإنشاء هذه اللجنة هذه نقطة الخلاف" 

واختتم: "من حقنا اللجوء إلى القانون في ظل غياب مركز التسوية والتحكيم الرياضي وبالتالي اللجوء إلى القضاء الإداري قانوني" 

طالع أيضًا..

علي البليهي: أنا هلالي لكن أميل لاتحاد جدة وجماهيره

نجم النصر مهدد بالغياب عن قمة الشباب في الدوري السعودي

ضربة موجعة للطائي بغياب أمير سعيود عن مواجهة التعاون للإصابة

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي يوم الرابع من شهر يونيو المقبل ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن لقاء الإياب سيقام يوم 11 من الشهر ذاته في المغرب.

تخطى الأهلي عقبة الترجي التونسي في نصف النهائي فيما تخطى الوداد نظيره صن داونز في الدور ذاته، ليصعد الفريقان لمواجهة بعضهما في المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق