أرقام قياسية وسيطرة تامة.. ماذا قالت الصحف الإفريقية عن تتويج الأهلي بـ دوري أبطال إفريقيا؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توج الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه على حساب الترجي التونسي، بعد الفوز بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

سجل هدف فوز الأهلي وهدف اللقاء الوحيد روجر أهولو بالخطأ في مرماه، بعدما حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء الذهاب.

وعلقت العديد من الصحف الإفريقية على تتويج الأهلي على حساب نظيره الترجي، جاءت كالتالي:

وفقا لما نشره موقع adomonline التنزاني، الذي نشر الأرقام القياسية التاريخية التي حققها الأهلي خلال مسيرته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما ذكر موقع friendsoffootball الغيني الرقم الذي حققه الأهلي في الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، وهو الأمر الذي يصعب أن يحققه أي فريق آخر في القارة السمراء.

كما ناقش موقع kickoff الجنوب إفريقي، السيطرة الكاملة التي حققها الأهلي في مباراته أمام الترجي للتويج بلقب البطولة الـ12 في تاريخه، كما أشاد بالحضور الجماهيري في مدرجات استاد القاهرة الدولي واحتفالاتهم عقب المباراة.

ونشر موقع 3news الكيني كافة بطولات النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أن المارد الأحمر هو صاحب العدد الأعلى من البطولات في دوري أبطال إفريقيا.
 
فيما أوضح موقع BSNSports الغاني أن النادي الأهلي استطاع أن يحمي عرينه بعد الفوز على الترجي في المباراة النهائية في تلك البطولة المحببة لديه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق