لاعب الترجي: قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلي.. ولكن !

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق أندري بوكيا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي، على خسارة فريقه نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء أمس السبت، أمام نظيره الأهلي.

وخسر الترجي التونسي أمام نظيره الأهلي، مساء أمس السبت، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أندري بوكيا في تصريحات عبر إذاعة IFM  سبورت التونسية: "قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلي، لكننا لم نفز في النهاية".

وأتم أندري بوكيا، قائلًا: "نشكر جماهير الترجي التي جاءت لمساندتنا".

طالع ايضًا:

احتفال جنوني من كولر بـ ميدالية وكأس دوري أبطال إفريقيا.. فيديو

ما هي مكاسب الترجي بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي؟

الأهلي يشارك في بطولة إنتركونتيننتال بعد التتويج بدوري الأبطال

ضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المشاركة في بطولة إنتركونتيننتال والمقرر إقامتها هذا العام لأول مرة، بمشاركة جميع أبطال القارات.

وضمن فريق النادي الأهلي  المشاركة في البطولة بعد أن تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه على حساب الترجي التونسي.

المرحلة الأولى، تشهد مواجهة الفائز بدوري أبطال آسيا أو الفائز بدوري أبطال إفريقيا على ملعبه مع بطل أوقيانوسيا، والمتأهل من هذه المباراة سوف يواجه بطل القارة الأخرى وستكون بالتناوب بعد ذلك بينهما.

المرحلة الثانية تشهد مواجهة الفائز بكأس كونكاكاف مع بطل ليبرتادوريس في مباراة واحدة على الملعب الرئيسي لأحد الأندية، على أن يتم تحديد مضيفي النسخة الأولى عن طريق القرعة وتناوب حقوق الاستضافة كل عام بعد ذلك.

يلعب الفائز في المرحلة الأولى والثانية مع بعضهم البعض في الأيام التي تسبق المباراة النهائية، في نفس المكان المحايد الذي يستضيف المباراة النهائية.

ويلعب الفائز في المباراة الفاصلة مع بطل دوري أبطال أوروبا في مكان محايد مع تتويج الفائز باللقب لذلك العام.

بالنسبة لموعد البطولة، لم يتم تحديد الموعد النهائي للمراحل الأولى، لكن المباراة الفاصلة ستقام في 14 ديسمبر 2024 في مكان محايد.

ستقام المباراة النهائية في 18 ديسمبر 2024 في نفس المكان المحايد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق