أكرم وربيعة يسجلان رقمان مميزان دفاعيا مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل ثنائي النادي الأهلي، أكرم توفيق وزميله رامي ربيعة نجمي منتخبنا الوطني أرقام مميزة دفاعيًا في بطولة دوري أبطال إفريقيا ساهمت في تتويج المارد الأحمر بالبطولة.

استطاع أكرم توفيق أن يصبح أكثر من قام بتدخلات ناجحة على الكرات في الأدوار النهائية -منذ دور المجموعات حتى النهائي- من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما قام بـ35 تدخل رغم مشاركاته القليلة في خمس مباريات فقط في الأدوار الإقصائية.

ويأتي رقم رامي ربيعة في كونه الأكثر افتكاكا للكرات في الأدوار النهائية من البطولة بعدما قام بافتكاك الكرة بـ25 مرة ليقدم دوره الدفاعي في حماية مرمى فريقه ومنع استقباله للأهداف.

ويعتبر ربيعة هو اللاعب الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر التاريخ بعدما وصل للبطولة السادسة معادلا رقم المدافع التاريخي، وائل جمعة، ليقاسمه لقب الأكثر تتويجا بالبطولة.

وكان الأهلي حقق الفوز على الترجي أمس بهدف دون رد ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وسجل الهدف رامي ربيعة، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي ليتوج الأهلي باللقب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق