كولر يُغادر إلى سويسرا بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - غادر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، إلى بلاده سويسرا، صباح اليوم الإثنين، من أجل قضاء إجازة مع أسرته خلال فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

توج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، في إياب نهائي البطولة الإفريقية، التي أقيمت على ستاد القاهرة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين على ستاد رادس.

وضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك، في منافسات كأس السوبر الإفريقي، بعد أن توج الأبيض بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

علم "كورة بلس" أن الجهاز الفني للنادي الأهلي برئاسة السويسري مارسيل كولر، قد أبلغ اللاعبين في الفريق بالحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 أيام.

ويشار إلى أن هذه الراحة السلبية التي سيحصل على اللاعبين بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق