قبل مواجهة اليوم.. ماذا قدم ليفاندوفسكي أمام بايرن ميونخ؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني بنظيره برشلونة الإسباني في التاسعة مساء اليوم على ملعب أليانز أرينا الخاص بالفريق البافاري ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أوروبا.

تعتبر مباراة اليوم هى الأولى لروبرت ليفاندوفسكي ضد فريقه السابق بايرن ميونخ منذ رحيله عن بروسيا دورتموند في 2014.

واجه ليفاندوفسكي بايرن ميونخ في 14 مباراة بقميص بروسيا دورتموند استطاع خلالهم تسجيل 5 أهداف في شباك الفريق البافاري، فقد سجل هدف في كأس السوبر الألماني موسم 2012/13 وسجل ثلاث أهداف في نهائي كاس ألمانيا موسم 2011/12 وسجل هدف في الدوري الألماني موسم 2011/12.

انتقل روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ 34 عامًا إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال موسم الانتقالات الماضي مقابل 50 مليون يورو.

استطاع المهاجم البولندي تسجيل 6 أهداف وصناعة 2 في 5 مباريات لعبها مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

طالع أيضًا

ناجيلسمان: ليفاندوفسكي التهديد الأكبر في مواجهة برشلونة

التشكيل المتوقع لمواجهة بايرن ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

تحدث المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة عن ليفاندوفسكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليوم حيث قال: " ليفاندوفسكي قائد بالفطرة، أراه جيدا وهادئا ومتحمسا لكن القدوم لملعب البايرن أمر صعب للغاية نحن نلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم".

كما تحدث يوليان نالجسمان مدرب الفريق البافاري عن اللاعب حيث قال :"أعتقد أنه أكبر تهديد، يتمتع بحضور جيد، ويقوم بعمليات جري جيدة، ولكن إذا منعناه من الحصول على الكرة سيكون ذلك صعبا عليه، هو مطالب التسجيل ولكن البارسا لديه لاعبين مميزين آخرين غير ليفاندوفسكي أيضا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق